صحبتنا

صحبتنا, منتدي صحبتنا, منتديات صحبتنا احلي منتدي, احلي منتدي, راديو صحبتنا, دردشة صحبتنا, برامج, العاب صحبتنا, شباب صحبتنا, تعارف, رياضة, افلام, اغانى, تسلية وترفية صحبتنا.


    وزير فاسد يجبر نادين نجيم على‘ اقتحام الغرفة 6‘

    شاطر
    avatar
    AHmED
    الاداره العامه للمنتدى
    الاداره العامه للمنتدى

    ذكر
    عدد المساهمات : 563
    نقط : 698723
    سجل في : 12/02/2010
    العمر : 30

    وزير فاسد يجبر نادين نجيم على‘ اقتحام الغرفة 6‘

    مُساهمة من طرف AHmED في الإثنين ديسمبر 19, 2011 3:49 am

    من مهاب ممدوح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما في القاهرة:اقتحمت نادين نجيم ملكة جمال لبنان السابقة السينما المصرية حيث بدأت تصوير فيلم "الغرفة 6"، وحضرت إلي مسلسل ،


    مجموعة صور التقطت بعدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما

    خصيصا لحضور الاحتفال الذي أقيم بمناسبة بدء تصوير الفيلم في قرية السليمانية على طريق إسكندرية الصحراوي على بعد 60 كيلو شمال القاهرة.
    وتشارك ملكة جمال لبنان نادين نجيم ، كلا من النجمات مادلين طبر والتونسية سناء يوسف ، ودينا المصري ، والفيلم كتبت له السيناريو والحوار إيناس حسنين وإخراج محمد فخري.
    وكشفت نادين خلال الاحتفال :" أنه عرض عليها العديد من الأعمال الفنية التي استقرت على فيلم (الغرفة 6) ليكون أولى تجاربها في مصر حيث تجسد خلاله دور فتاة ثرية ابنة وزير يتورط في العديد من القضايا".
    وأشار مخرج الفيلم محمد فخري الذي يعتبر الفيلم أولى تجاربه في الإخراج إلى :" ان الفيلم يرصد أوجه الفساد المختلفة التي كانت منتشرة خلال حكم الرئيس السابق حسني مبارك ، حيث تدور أحداثه حول رجل ثري يصبح وزيرا ، تتورط عائلته في جريمة ووقتها يكتشف الوزير أن عائلته مفككة".
    ورفضت المؤلفة إيناس حسنين الكشف عن تفاصيل الفيلم خلال الاحتفال واكتفت بالقول :" ان كل إنسان لديه أسراره في غرفة ما ، وليس مهما رقم الغرفة بقدر الأسرار التي تضمنتها".
    وفي نهاية الاحتفال التف فريق عمل الفيلم حول تورتة الاحتفال التي حملت اسم الفيلم وقاموا بالتقاط الصور.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 11:49 pm